من نحن

Home عنا
Our Vision

رؤيتنا

تكريس البحث العلمي الجاد والابتكار الخلاق لتطوير مبادرات السياسات العامة التي تحقق آليات حوكمة متطورة تدعم التطلعات الاستراتيجية للحكومات وتوازن بين تأثيرها المحلي والإقليمي والدولي.

Who-We-Are

مصادرنا

مصادرنا البحثية تعتمد على قواعد البيانات المفتوحة وقياس الرأي العام  حول القضايا محل الاهتمام إضافة إلى الحوارات مع الباحثين والخبراء الذين يتعاون معهم مركز “بحوث”.

Mission

اصداراتنا

ينشر مركز “بحوث” تقارير ودراسات تعتمد على عمله البحثي كما يقوم بتزويد صناع القرار بالتقييمات الخاصة ومقترحات المبادرات الحكومية المستنده على فهم الواقع واستشراف المستقبل.

مقدمه

Blue-Separator-Line-Image

من نحن

Blue-Separator-Line-Image
b'huth هو مركز مستقل لبحوث السياسات العامة تأسس في دبي، الإمارات العربية المتحدة في عام 2002، ويركز على الشؤون الدولية، والشؤون الجغرافية الاستراتيجية، ودراسات السياسة العامة وبحوث الرأي العام. نحن نجمع الخبراء في كل هذه المجالات للعمل معنا، والتعلم من بعضنا البعض وتعزيز التفكير الإبداعي. ويقوم علماءنا ومحللونا بوضع توصيات عملية في مجال السياسات وتقديمها إلى واضعي السياسات وأصحاب المصلحة من أجل التحسين السياسي والاجتماعي في الوقت الذي نسعى فيه دائماً إلى تقديم "معارف قابلة للتنفيذ". وفي كثير من الأحيان، يشارك بهوث في تنفيذ هذه التوصية. يؤمن بـ "بارث" في تبادل المعرفة من أجل النهوض بمجتمعاتنا، سواء في المنطقة العربية أو على الصعيد العالمي، ونحن نهدف في تحليل السياسات العامة وتوصياتنا إلى المساعدة على توسيع الفرص المتاحة للجميع وتعزيز فعالية الجمهور السياسات.